خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:اليوم.. إنتهاء مهلة تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء العشوائي ودفع قيمه ٤٠٪ جدية التصالح بالمراكز التكنولوجية
تاريخ الخبر:31 مارس 2021

أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء 31-3-2021، إنتهاء المهلة المحددة من الحكومة لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية فى مخالفات البناء  والتى قد تم مدها عدة مرات من قبل، وتحديد آخر مارس موعداً نهائياً لتقديم طلبات التصالح وفق قانون التصالح لإسترداد حقوق الدولة كاملة وتحقيق الإنضباط لمنظومة البناء بالمحافظة.

أوضح محافظ الشرقية إن مجلس الوزراء قد وافق على مد فترة التصالح فى مخالفات البناء لمدة 3 أشهر تنتهى اليوم، وذلك وفقًا لقانون التصالح فى مخالفات البناء واللائحة التنفيذية الخاصة به.

وكان المحافظ قد وجه رؤساء المراكز بمد يد العون للمواطنين المخالفين لسرعة إنهاء إجراءات تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي للدخول تحت مظله القانون والإستفادة من الفرصة التي أعطتها الحكومة بشأن مد فترة قبول طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم لمدة أخرى إضافية حتى نهاية شهر مارس الجاري.

ومن جانبه أوضح الأستاذ أحمد الشريف المشرف العام على المراكز التكنولوجية بالمحافظة أنه تم الإنتهاء من تقديم ٢٤٦ ألف و٧٧٩ طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائي بالمراكز التكنولوجية حتي الآن..

منوهاً أن المراكز التكنولوجية مازالت تفتح أبوابها حتي الساعة ٦ مساءً لإستقبال المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة نهاية اليوم.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،