خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : تحمل قيمة شراء شهادة أمان لفئة العمال بدواوين مراكز ومدن المحافظة والوحدات المحلية القروية التابعة لها
تاريخ الخبر   :2 أبريل 2018
 

تيسيراً على العمال ولتحسين مستوى معيشتهم  أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن المحافظة ستتحمل قيمة شراء شهادة أمان لفئة العمال بدواوين مراكز ومدن المحافظة والوحدات المحلية القروية التابعة لها كنوعٍ من الحماية والضمان  للعامل والذي يحمل الجنسية المصرية من سن 18 إلى 59 سنه ويأتي ذلك تنفيذاً للبرتوكول المقرر توقيعه بين المحافظة وبنك مصر..

وقال المحافظ ستقوم المحافظة بتحمل نفقات شراء شهادة أمان لجميع فئات العمال بالتنمية المحلية تيسيراً عليهم خاصة في ظل الظروف المعيشية الراهنة التي تمر بها البلاد مشيراً إلى أنها تُعد منحه ومكافأة للعامل ذات الدخل البسيط بمنحه شهادة إستثمار تساهم في تحسين مستوى معيشته ..

وأكد المحافظ على مدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام بإعداد قاعدة بيانات العاملين بالتنمية المحلية لبحث إمكانية الإستفادة من الشهادة المطروحة والحصول على كافة مزاياها .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى