خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:الأجهزة التنفيذية والأمنية تُوجه ضربات رادعه لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة بالتعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة
تاريخ الخبر:23 مارس 2021
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية يقظة لأي محاولات للبناء المخالف مشيراً إلى هناك لجان دورية لرصد وإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وتطبيق القانون على الجميع دون إستثناء لأحد .

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس  حملة مكبرة بالتنسيق مع الوحده المحلية بالزوامل ورجال القوات المسلحه لإزالة حالتين تعدي علي مساحه ٥ فدان بنطاق جمعية المهندسين العرب وذلك لقيام احد المواطنين باعمال بناء مخالف داخل النطاق الامني للوحده دون الحصول على الموافقات اللازمه من الجهات المعنية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشهداء بحر البقر والقسم الهندسى بإزالة حظيرة مواشى على مساحة ٣٠ متر مربع على الأرض الزراعية بناحية  ٢بحر البقر كما قامت الوحدة المحلية بسماكين الغرب  بإزالة غرفة بالطوب الأبيض الدبش على مساحه 40متر مربع حتى سطح الأرض وتم تسليم الأرض إلى  الجمعية الزراعيةوتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم و قسم الإزالات برئاسة المركز وقسم الإزالات بالوحدة المحلية بقرموط صهبرة ، وبمشاركة مركز الشرطة من ازالة غرفتين مقامه بالمخالفة  على مساحة ( ١٦م ) بنطاق ديرب البلد بجوار الطريق الدائري زمام منشأة صهبرة و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،