خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : بروتوكول تعاون بين المحافظة وبنك مصر لشراء شهادة أمان
تاريخ الخبر   :2 أبريل 2018
 

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء  إعداد برتوكول تعاون بين المحافظة وبنك مصر للتعاون في شراء شهادة أمان لجميع العاملين بالتنمية المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة والوحدات المحلية القروية التابعة لها ، يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على الإستفادة من المزايا المطروحة للشهادة المقدمة ولتوفير حماية ومظلة لجميع العاملين تعينهم على معيشتهم من خلال إستثمار قريب ومضمون .

 جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضوراللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام  وعدداً من شباب الشرقية  وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وأكد المحافظ على مدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام بإعداد قاعدة بيانات العاملين بالتنمية المحلية لبحث إمكانية الإستفادة من الشهادة المطروحة والحصول على كافة مزاياها  ..

وأوضح محافظ الشرقية أن شهادة أمان المصريين ،هى شهادة إدخار بنكية ، تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى للشخص الواحد، تدفع مرة واحدة  .

ويأتي ذلك كنوعاً من الحماية والضمان  للمواطن المصري والذي يحمل الجنسية المصرية من سن 18 إلى 59 سنة بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى