خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة
تاريخ الخبر   :19 مايو 2017

لليوم الثالث على التوالي تواصل محافظة الشرقية تنفيذ الجدول الزمني المحدد لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باسترداد أملاك الدولة المنهوبة والمتعدى عليها  صرح بذلك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ..

وأكد المحافظ انه تم وضع خطة عمل بمواقيت زمنية محددة للإنتهاء من إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة قبل نهاية شهر مايو الجاري ..

وأوضح محافظ الشرقية أن اليوم الأول شهد إزالة عدد 106 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة على مساحة 2140.4 فدان واليوم الثاني شهد تنفيذ إزالة عدد 9 حالات تعدي على مساحة 1169 فدان ليصل إجمالي ماتم إزالته خلال اليومين الأول والثاني منذ بدء تنفيذ الحملة إزالة 115 حالة تعدي على مساحة 3309.4 فدان أراضي أملاك دولة ..

وأكد محافظ الشرقية إستمرار الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش للحفاظ على المال العام وتطبيق القانون على المخالفين بكل قوة وحسم لإستعادة هيبة الدولة .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى