خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يكرم مستشار المحافظ للتنمية المحلية و المشروعات التنموية لمشاركته في الإشراف على الإنتخابات الرئاسية 2018 م بالمحافظة
تاريخ الخبر   :2 أبريل 2018
 

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكريم اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للتنمية المحلية و المشروعات التنموية بمنحه درع المحافظة تقديراً لمشاركته في الإشراف على الإنتخابات الرئاسية 2018 م و التي أجريت في 1149 لجنة إنتخابية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لإختيار رئيس الجمهورية ... جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضوراللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام  وعدداً من شباب الشرقية  وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وقال المحافظ أن تكريم اليوم للقيادات المشاركة في الإشراف على الإنتخابات الرئاسية بالمحافظة يأتي تقليداً نبيلاً لإعلاء قيمة الثواب ومكافأة المجد ..

وقدم المحافظ الشكر لمواطنين المحافظة على مشاركتهم الرائعة في الإنتخابات الرئاسية والتي جاءت نموذج مشرف لمصر وترسيخاً لمباديء الديموقراطية .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى