خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:معايشه ليلية من محافظ الشرقيه لإحتياجات ومشكلات المواطنين ومتابعه لإنزال المعدات وبدء أعمال الرصف في شوارع مدينة بلبيس
تاريخ الخبر:17 مارس 2021
 

بعد  زيارته المفاجئة أول أمس لمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والإطمئنان على مستوي النظافة ورفع الإشغالات والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لإعادة الإنضباط للشارع ،، عاود الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية زيارته لمدينه بلبيس للتأكد من وصول كافة المعدات التي ستستخدم في أعمال إعادة رصف ورفع كفاءة شوارع المدينة ، وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وسيراً على الأقدام  تفقد محافظ الشرقية شوارع جمال عبد الناصر وسعد زغلول وبورسعيد والمستشفى والإدارة الزراعية  ، وذلك لمتابعة إستكمال أعمال الرصف والتطوير بعد وصول المعدات الهندسية المستخدمة في تنفيذ الأعمال وذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة بلبيس.

إطمأن المحافظ من الأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس على إنتظام أعمال رصف وتطوير شارع المتاجر وكذلك رصف شارع المكتبات وتفريعاته باستخدام بلاط الإنترلوك ، مؤكداً  أن المحافظة قامت بوضع خطة  لإعادة رفع كفاءة الشوارع الجانبية و الضيقة ورصفها ببلاط الإنترلوك لإضفاء اللمسه الجمالية والحضارية لها. وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها

وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة، وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد للانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

كما قام محافظ الشرقية بتفقد ميدان المحطة والذي سيشهد أعمال تطوير وتجميل وتوسعة بعد أن تم الإنتهاء من التصميمات الهندسية اللازمة لتطوير المنطقة لإستيعاب حركة السيارات والمارة وتخفيف حدة الزحام داخل المدينة.

أعرب المواطنون عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم بمفرده وسيره مترجلاً بشوارع المدينة ليتابع بنفسه أعمال الرصف والتطوير الجارية ، ويتعرف على آرائهم ومقترحاتهم  ويستمع إلى مشاكلهم وشكواهم ، وقام بتوجيه رئيس المركز بفحصها وتلبيتها فورا في إطار الإمكانيات المتاحة.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،