خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
اتصل بنا
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُشارك العاملين بمركزي منيا القمح ومشتول السوق والرائدات الريفيات وجبة إفطار : ويؤكد على أهمية المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة لضمان مسيرة النجاح
تاريخ الخبر:15 أبريل 2019
  

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية مشاركة المواطنين في الإستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة لإستكمال مسيرة التنمية والبناء وللحفاظ على مكتسبات ماتحقق من إنجازات خلال الفترة السابقة لجني ثمار المشروعات القومية الجاري تنفيذها في القطاعات الخدمية والتنموية وتحقيق حياة أفضل للمواطنين ، جاء ذلك خلال مشاركته وجبة إفطار جماعي مع رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمركزي  منيا القمح ومشتول السوق و الرائدات الريفيات ، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة واللواء مصطفى عبيه  رئيس مركز ومدينة منيا القمح والأستاذ محمد حجازي رئيس مدينة مشتول السوق.

شدد المحافظ على ضرورة التواصل والتنسيق بين إدارات عمل الجهة الواحدة والعمل كفريق واحد لسرعة إنجاز المهام وعقد إجتماعات أسبوعية دورية لمتابعة الأعمال ولمعرفة الإنجازات والمعوقات ومحاولة حلها ، مؤكداً على ضرورة  تحديد مهام كل موظف  على حده حتى لا تضيع المسئولية وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومكافأة المجد ومجازاة المقصر.

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالتصدي لكل من يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون ، مشدداً على المتابعة الدورية ومراجعة أعمال الصيانة لمواسير مياه الشرب والصرف الصحي وأعمدة الكهرباء ، وإتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر للحفاظ علي أرواح المواطنين وتقديم افضل الخدمات  لهم.

وقال محافظ الشرقية أنه جاري إعداد الخطة الإستراتيجية للمحافظة  للتعرف على الإحتياجات الضرورية للمواطنين وتحديد الأولويات في قطاعات العمل المختلفة  والوقوف على نقاط القوة والضعف لإتخاذ خطوات جادة لتطوير منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مؤكداً أن المواطن له حق الشكوى من نقص الخدمات المقدمة له وعلينا كجهاز تنفيذي حلها وتلبيه إحتياجاته الضرورية.

أكد المحافظ أن الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة ، مشيراً إلى أنه تم ضخ إستثمارات بقيمة 50 مليار جنيه خلال الفترة السابقة للإنتهاء من وتنفيذ مشروعات في قطاعات الصحة – التعليم – الصرف الصحي – الكهرباء على أرض محافظة الشرقية .

وخلال اللقاء أشاد محافظ الشرقية بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع .

أكد المحافظ أنه سيواصل لقاءاته بالعاملين بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية لتجديد أواصر الود و التعاون بين العاملين و القيادات التنفيذية والرئدات الريفيات بما ينعكس على تحسين بيئة العمل و بذل مزيد من الجهد مؤكداً أننا نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.

إستمع محافظ الشرقية للعاملين بمركزي منيا القمح ومشتول السوق للتعرف على مقترحاتهم و أرائهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم.

أعرب العاملون بمركزي منيا القمح ومشتول السوق والرائدات الريفيات عن سعادتهم بتواجد محافظ الشرقية بينهم وتناول وجبة إفطار معهم ليمثل دافعا لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل رضا المواطن.

 

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
   مصلحة الأحوال المدنية خدمات ذوى الإعاقة أسعار السلع التموينية أسعار الذهب حجز القطارات أسعار العملات الأرصاد الجوية 140 دليل التليفونات خدمة نيابات المرور طأعرف فاتورة تليفونك