خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:ضبط ١٢ توك توك مخالف لخطوط السير ومصادرة ٨ شيش من مقهي مخالف بنطاق مركز ومدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:9 مارس 2021

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات ضبط التكاتك المخالفة لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية وتطبيق القانون على المخالفين، فضلاً عن المرور علي المواقف العمومية للتأكد من تطبيق إلتزام المواطنين والمترددين على المواقف الرئيسية بإرتداء الكمامة الواقية والتأكد من إلتزام أصحاب المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات موسعة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا بالإشتراك مع الإدارة العامة للمرور و رئاسة حي أول وثان الزقازيق والإدارة العامة للمتابعه الميدانية بديوان عام المحافظة وأسفرت الحملة علي التحفظ على ١٢ توك توك مخالف لخطوط السير، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة المركز حملة علي المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٨ شيش داخل مقهى مخالف بقريه شرويدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبه المخالف.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصه انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،