خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:تقديم ٢٤١ ألف و٨٣٥ طلب للتصالح على مخالفات البناء العشوائي بالمراكز التكنولوجية وتحصيل ٤٠٪ جدية التصالح حتى ٦ مارس الجاري
تاريخ الخبر:7 مارس 2021

وتستمر المراكز التكنولوجية المنتشرة بنطاق المحافظة في استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي وتحصيل من نسبة ٤٠٪ جديه التصالح لمن يقوم بالسداد خلال شهر مارس الجاري.

 أوضح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من تقديم ٢٤١ ألف و٨٣٥ طلب من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائي بالمراكز التكنولوجية حتى ٦ مارس الجاري.. مؤكداً أن موافقه مجلس الوزراء على مد فترة التصالح فى مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية لتنتهى هذه الفترة آخر الشهر الجاري، وذلك طبقاً لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، ولائحته التنفيذية، على أن يُسدد المتقدم  ٤٠٪  كجدية تصالح إذا قام بالسداد فى خلال شهر مارس الجاري.

طالب المحافظ رؤساء المراكز بمد يد العون للمواطنين المخالفين لسرعة إنهاء إجراءات تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي للدخول تحت مظلة القانون والإستفادة من الفرصة التي أعطتها الحكومة بشأن مد فترة قبول طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم لمدة أخرى إضافية حتى نهاية شهر مارس الجاري.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،