خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : إنتهاء جولة الإعادة للإنتخابات التكميلية لمجلس النواب بمدينة أبو كبير وفوز المرشح محمد حبيب
تاريخ الخبر   :20 ابريل 2017

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنتهاء لجنة الفرز من فرز أصوات الناخبين في الإنتخابات التكميلية لمجلس النواب عن دائرة مركز أبو كبير والتي خاضها (10) مرشحين في الجولة الأولى وانتهت بجولة إعادة بين المرشح محمد عبد الهادي حبيب والمرشح صبري عبادة خليل ..

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمركز أبو كبير يبلغ 252002 صوت والذين أدلوا بأصواتهم 48643 صوت وعدد الأصوات الصحيحة 47850 صوت والأصوات الباطلة 793 صوت ..

وبعد إنتهاء لجان الفرز تبين فوز المرشح محمد عبد الهادي سليم حبيب بإجمالي أصوات 26824 صوت مقابل 21026 صوت للمرشح صبري عباده خليل علي ..

كما أشاد المحافظ بجهود كل من شارك في العملية الإنتخابية وسلوك المواطنين الذي تميز بالرقي والحرص على مصلحة الوطن ..

ويتقدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بخالص التهنئة للمرشح محمد عبد الهادي حبيب لفوزه في إنتخابات مجلس النواب عن مركز ومدينة أبو كبير ويتمنى له دوام التوفيق في خدمة الوطن وبناء مصر جديدة ..

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى