خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : خطة لإعادة تأهيل وتجميل شوارع مدينة الزقازيق
تاريخ الخبر   :9 مارس 2018
 

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة وضع خطة عمل محددة للبدء فوراً في تأهيل ورصف وتجميل شوارع مدينة الزقازيق وتهيئتها أمام المارة وحركة السيارات مع خلق محاور مرورية جديدة للتغلب على تكدس السيارات داخل المدينة ولتحقيق السيولة المرورية اللازمة .. ويأتي ذلك في في إطار خطة المحافظة لإعادة الوجة الحضاري والجمالي للمدينة .. جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع السادة نواب البرلمان  عن المحافظة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

وكلف المحافظ مدير مديرية الطرق بالإشراف والمتابعة على أعمال الرصف للطرق والإستلام من الشركات المنفذه طبقاً للمعايير والمواصفات القياسية المحددة وذلك في إطار الحفاظ على المال العام ..

وأوضح المهندس لطفي فرحات مدير مديرية الطرق أنه جاري الإنتهاء من إعداد خطة العمل التي تقوم على محورين الأول إعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية داخل مدينة الزقازيق ، والمحور الثاني خلق محاور مرورية جديدة بالتنسيق مع كلية الهندسة بجامعة الزقازيق وإدارة المرور لفك الإختناقات وتكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة لراحة المواطنين وتفادياً لوقوع حوادث ولتأمين عبور المواطنين .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى