خريطة الموقع

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : توزيع (531) كارت صرف تكافل وكرامة بمركز كفر صقر
تاريخ الخبر   :20 ابريل 2017

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة الإستفادة من برنامج تكافل وكرامة والمقدم من وزارة التضامن الإجتماعي بمنح معاشات للأسر الأولى بالرعاية وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ..

ومن جانبه أوضح على عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الإجتماعي أنه في إطار تنفيذ برنامج تكافل وكرامة تم تسليم عدد (531 ) كارت صرف تكافل وكرامة بمركز كفر صقر وذلك بالنادي الإجتماعي على الأسر المستحقة التي تم الإنتهاء من فحص الأوراق الخاصة بها للتأكد من أحقيتها في الحصول والإستفادة من البرنامج والذي يهدف إلى مد مظلة الحماية الإجتماعية للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية..

وفي سياق متصل قام علي عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بافتتاح وحدة الهجارسة بكفر صقر لتساهم في تقديم كافة خدمات مديرية التضامن الإجتماعي والوصول للفئات المستهدفة لمظلة الحماية الإجتماعية مؤكداً أن الدولة تولي إهتماماً خاصاً بالتوسع في إقامة وحدات تضامن إجتماعي بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتيسير على المواطنين وتقديم أفضل الخدمات .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية دليل التليفونات طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج خدمات التوثيق بمكتب الشهر العقارى طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى