خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يلتقي بأعضاء مجلس النواب بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
تاريخ الخبر   :8 مارس 2018
 

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حرصه الكامل على وضع ألية للتنسيق و التعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية و نواب البرلمان في مناقشة و بحث احتياجات و خدمات المواطنين و تحسين معيشتهم للأفضل و دعم الاستراتيجيات و المشاريع التنموية الجاري تنفيذها على أرض محافظة الشرقية بما يعود بالنفع على المواطنين مع وضع المقترحات و الرؤى لإيجاد الحلول الجذرية و الغير تقليدية للمشكلات و القضايا التي تعاني منها المحافظة خلال الفترة القادمة ... جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ الدوري مع السادة أعضاء مجلس النواب بالمحافظة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

أوضح  محافظ الشرقية أن الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العاملين المؤقتين بالجهاز الإداري للدولة من خلال تقنين أوضاعهم ضمن العاملين على الموازنة العامة للدولة والإستفادة من الترقيات والعلاوات الدورية والتشجيعية والتمتع بالدرجات الوظيفية حسب القانون المنظم للعمل ... مشيراً إلى  أن المحافظة تعمل على رفع مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيراً إلى انه تم إعادة هيكلة العاملين بالديوان العام و الدفع بطاقات شبابية مؤهلة علمياً و عملياً لديها القدرة على العمل و الإبتكار للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين..

واستعرض المحافظ ما تم تثبيته من عمالة مؤقتة في قطاعات التنمية المحلية والتربية والتعليم والطب البيطري وعدداً من المديريات مشيراً إلى أنه هناك تنسيق كامل بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة و وزارة المالية والمحافظة لإنهاء إجراءات التثبيت لتقلد الوظائف القيادية والتمتع بكافة المزايا الإجتماعية والرعاية الصحية والعلاجية..

وخلال الإجتماع أشاد النواب بمجهودات محافظ الشرقية في إنهاء إجراءات إنشاء كلية أثار بمدينة صان الحجر وتوفير المكان الملائم للكلية لتدخل الخدمة التعليمية العام القادم وتستقبل الطلاب لتمثل صرحاً تعليمياً وعلمياً يساهم في الإرتقاء بمنظومة العمل داخل قطاع الأثار بمحافظة الشرقية لافتاً إلى أن مدينة صان الحجر تضم ثلث أثار مصر ..

أوضح محافظ الشرقية أنه جاري التنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للبدء في تعيين نسبة الـ 5 %  من ( ذوي الإحتياجات الخاصة ) من أبناء المحافظة عند الإعلان عن مسابقات جديدة يقوم بها الجهاز   

ولتحقيق الإنضباط في العمل أوضح المحافظ أنه أصدر كتاباً دورياً لمديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ليٌعد نموذجاً للتعاون داخل المؤسسات الحكومية ويقضي بعدم الموافقة على النقل أو الندب من جهة لأخرى وحظر منح المهندسين والسائقين وعمال النظافة أجازة نظراً لحاجة العمل إليهم وتطبيقاً للقانون .

وأكد المحافظ على أهمية التعاون و التنسيق الكامل مع النواب فهم ممثلي الشعب وسوف نضع أيدينا جميعاً من أجل هدف واحد و هو الشرقية وتنمية مواردها و العمل على سرعة الإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات التنموية و الخدمية المفتوحة وتوفير التمويل اللازم لها حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجاز في كافة القطاعات ( الصحية ، التعليمية ، الإسكان ، الصرف الصحي ، و مياه الشرب ، الطرق ) .

 

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى