خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : إطلاق إسم الشهيد علي عبد الجواد على مدرسة منشأة صهبرة الإعدادية بديرب نجم التعليمية
تاريخ الخبر   :20 أبريل 2017

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قراراً بإطلاق إسم الشهيد علي عبد الجواد على مدرسة منشأة صهبرة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية ..

أضاف محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على مدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة توفير أوجه الرعاية  الصحية والإجتماعية لأسرهم  تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي..

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة منشأة صهبره الإعدادية بمخاطبة رئاسة مركز ديرب نجم باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وافق المجلس التنفيذي للمركز كما وافق مجلس أمناء المدرسة وإدارة ديرب نجم التعليمية على إطلاق إسم الشهيد ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد على عبد الجواد على مدرسة منشأة صهبرة الإعدادية المشتركة.

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى