خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يعلن تفاصيل إنشاء مدينة الزقازيق الجديدة
تاريخ الخبر   :8 مارس 2018
 

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الموافقة على إنشاء مدينة الزقازيق الجديدة والتي ستقام على مساحة 12 ألف فدان ما بين مدينتي بلبيس والعاشر من رمضان للإستفادة من الظهير الصحراوي والخروج من الحيز الضيق داخل مدينة الزقازيق وللمساهمة في تخفيف التكدس والتزاحم داخل المدينة ..

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع السادة أعضاء مجلس النواب بالمحافظة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

وأوضح محافظ الشرقية أنه تم إعداد الرسومات الهندسية والمعمارية المقترحة للبدء فوراً لإنشاء مدينة الزقازيق الجديدة والتي ستضم أحياء سكنية – مدينة تعليمية – مدينة رياضية – مدينة طبية – مدينة ترفيهية – مراكز خدمية – مراكز إستثمارية – قرية أوليمبية – نوادي إجتماعية مشيراً إلى أنها تمثل نقطة حيوية حيث تربط بين مدن الزقازيق – القاهرة – الإسماعيلية .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى