خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يتفقد أعمال التوسعة الجارية بطريق الزقازيق منيا القمح بدءاً من نزلة كوبري شرويدة
تاريخ الخبر:22 فبراير 2021
 

إستكمالاً لخطة تطوير وتجميل مداخل مدينة الزقازيق.. حرص الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تفقد أعمال التوسعة الجارية بعد نزله كوبري شرويده بمدينة الزقازيق تجاه طريق منيا القمح وإنشاء U - tern ( دوران للخلف) بعيدا ًعن نزله الكوبري لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وفك الإزدحام المروري قبل مدخل المدينة من جهة الكوبري.

شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق والنقل بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال وإلزامها بالجدول المحدد للانتهاء من كافة أعمال التوسعة بالطريق مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تتعرض أعمال التنفيذ.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق والنقل أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال التوسعة بطريق الزقازيق منيا القمح من ناحية سور السكة الحديد وجاري عمل التوسعة من الجهة المقابلة (مستودع بترول شرويده) لتنفيذ U - tern (الدوران للخلف) المزمع إنشاؤه على بعد مسافة 700 م من نزلة الكوبري لفك الإختناقات المرورية بالطريق ولتأمين السيارات الخارجة من المستودع ، مشيراً إلى أن أعمال التوسعة بالطريق سوف تكون بعرض 5 إلى 6 متر من كل إتجاه.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندسة سلوى سامي رئيسة الهيئة العامة للطرق والكباري بالشرقية والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،