خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:تقديراً لأدائه المتميز.. محافظ الشرقيه يُكرم المستشار العسكري بمنحه شعار المحافظه
تاريخ الخبر:٩ فبراير ٢٠٢١
 

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم  المستشار العسكري للمحافظة بمنحه شعار المحافظة تقديراً للجهد المبذول والأداء المتميز خلال فترة عمله داخل محافظة الشرقية  ، وذلك في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد  واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتورة ناهد مصطفى الخبير الوطنى للتخطيط الإستراتيجى وتنمية الموارد البشرية.

كما كرم المحافظ الضباط وصف الضباط بمكتب المستشار العسكري بمنحهم شهادات تقدير وميداليات تذكاريه تقديرا لجهدهم وادائهم المتميز للأرتقاء بمنظومه العمل وتقديم الأفضل.

أكد محافظ الشرقية  أن المستشار العسكري ترك بصمة واضحة  في مكانه خلال فترة عمله في المحافظة من خلال دوره الواضح والملموس مع الجهاز التنفيذي في التدريب والتثقيف والتوعية وغرس روح الولاء والإنتماء ، بالإضافة إلى تنفيذ بيانات عملية لمواجهة الأزمات والكوارث والتعامل الفوري والسريع  مع الأزمات  ، معرباً عن أمنياته بأن يوفقه الله في مهام عمله الجديد.

وأضاف المحافظ أن القوات المسلحة كانت ولازالت هي الدرع الحامي للدولة وحصنه المنيع، لافتاً إننا جميعا نحمل كل التقدير والعرفان لقواتنا المسلحة التي تبذل الغالي والنفيس للدفاع والزود عن مصرنا الغالية شعبا ووطنا .

ومن جانبه قدم المستشار العسكري خالص الشكر والتقدير لمحافظ الشرقيه لتكريمه له اليوم في لفته كريمة  تدلل على عمق العلاقه الطيبه بين  محافظ الإقليم و مكتب المستشار العسكري.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،