خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:فض سرادق فرح ومصادرة ٦ شيش وتغريم ٣٤ مواطن وغلق ٤ مراكز للدروس الخصوصية خلال حملات دورية بمراكز ( الزقازيق - فاقوس- الحسينية - منيا القمح )
تاريخ الخبر:8 فبراير 2021
 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية ، لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، تمكنت رئاسه مركز ومدينه الحسينية من ضبط وتغريم ٩ مواطنين غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية خلال حملات تفتيشية على سائقي سيارات الأجرة والتكاتك ، كما تمكنت رئاسه المركز من مصادرة ٦ شيش من ٣ مقاهي مخالفة بالمدينة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة شارع السلام ،، وأسفرت عن غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز بالاشتراك مع شرطة المرافق ورئاسة حي أول وثان الزقازيق من فض فرح بناحية منطقه موقف المنصوره بمدينة الزقازيق ، فضلاً عن تغريم ٢٥مواطن لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية حرصاً علي سلامتهم من الإصابه بفيروس كورونا.

 وقامت رئاسة مركز ومدينه فاقوس بحملة لمتابعه تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية ، وأسفرت الحملة عن غلق  ( 2 ) مركز للدروس  بشارع الدروس بالمدينه وتم  اتخاذ  الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجديدة بحملة علي مراكز الدروس الخصوصية وأسفرت عن غلق مركز للدروس الخصوصيه وتم تفريق الطلاب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،