خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:حفاظاً علي الرقعه الزراعية... إستمرار حملات ازاله التعديات المخالفه على الأرض الزراعية بمراكز المحافظة
تاريخ الخبر:6 فبراير 2021
 

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على هيبه الدولة وفرض سياده القانون على الجميع .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ،  قامت رئاسه مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالفواقسة وهندسة طرق ههيا  وقوة أمنيه من مركز الشرطة والوحده المحليه بالزرزمون بشن حملة مكبرة لإزالة حاله تعدي بعزبة مختار بيك التابعة للوحدة المحلية بالزرزمون عبارة عن حصيرة خرسانية مجهزة كأرضية لإقامة مغسلة سيارات بدون ترخيص على مساحة ١٠٠ متر ، بجوار طريق قرية العلاقمة ، فتمت الإزالة الكلية للتعدي على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالبلاشون بحملة لإزاله وفك شدة خشبية بعزبه الباجور ميت علا بنطاق الوحدة المحلية بالبلاشون عبارة عن سور مسلح طول ٣٢ متر وعرض ٧ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة بإزاله في المهد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالديدامون عبارة عن بناء من الطوب الأبيض لسور من جهتين بارتفاع ٣ متر على مساحه ١٥٠ متر بقريه جهينة القبلية وتمت الإزالة الفورية حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون علي المخالفين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية في تنفيذ حملات الإزالة في المهد لكل التعديات المخالفه على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،