خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بمنطقتي فلل الجامعة والقومية وشارع وطلبة عويضة بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:19 يناير 2022
 

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بمنطقتي فلل الجامعة والقومية وشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق وذلك للوقوف على معدلات الأداء وإسراع الخطي في تنفيذ الأعمال الجارية لسرعة الإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد وتنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها المدينة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد منطقة فلل الجامعة، موجهاً الأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان بإزالة التعديات الواقعة على خط التنظيم والمتعدي أصحابها على حرم الطريق والتنسيق مع مدير مديرية الطرق بالبدء فوراً في أعمال التطوير وتوسعة الشوارع تمهيداً لرصفها وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما كلف محافظ الشرقية رئيس حي ثان بتكثيف حملات النظافة بالمنطقة وبمحيط المدارس لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

توجه المحافظ لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارعي عمر بن الخطاب وطلبة عويضة ، مشدداً علي سرعة الإنتهاء من أعمال إنشاء وصب الأرصفة وإستكمال أعمال تركيب الأعمدة الكهربائية على جانبي الشارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة.

وخلال تفقده لأعمال التطوير بشارع طلبة عويضة، أمر محافظ الشرقية رئيس حي ثان بالتحفظ على موتوسيكل دليفري يقوم سائقه بتشغيل وحدة صوت كبيرة الحجم أثناء سيره بالشارع ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وذلك لما يسببه من إزعاج وقلق لقاطني المنطقة.

كما حرص المحافظ على متابعة أعمال كشط الأسفلت القديم من الشوارع المتفرعة من شارع المشير أحمد إسماعيل بعد أن تم الإنتهاء من رصفة , مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال للبدء فوراً في أعمال الرصف والتجميل بالتوازي مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها منطقة القومية.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان والمهندس إيهاب فوده مدير إدارة الصيانة بمديرية الطرق والمشرف على أعمال الرصف والتطوير.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،