خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُوجه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
تاريخ الخبر:12 ديسمبر 2021
 

عقد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجتماعاً مع المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ، وممثلاً عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ،،، وذلك لتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين الشركة والهيئة لإسراع الخطي في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة

وخلال الإجتماع أوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم توجيه الدعم  وتكثيف الأعمال  لصالح المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي والبالغ عددها 187 مشروعا ً، لافتاً إلى أن المحافظة تضم 509 قرية منها 117 قرية مخدومة بالصرف الصحي و187 جاري تنفيذ مشروعات صرف صحي بها و204 قرية غير مخدومه بنسبة تنفيذ 60 % ، بما يتماشى مع السياسه العامة للدولة في نسبه تنفيذ المشروعات وتغطية  وخدمة جميع المناطق بالمحافظات على مستوي الجمهورية.

هذا وقد طالب المحافظ بإعداد تقرير وافٍ موضح به القري المحرومة من الخدمات  ليتم ادراجها ضمن مشروعات حياه كريمة بمرحلتيها الثانية والثالثة لإقامة محطات معالجة ومياه شرب وروافع وتوسعات في مشروعات قائمة وإحلال وتجديد الأخرى... والتنسيق  في ذلك مع رؤساء المراكز لتوفير الأراضي اللازمة لها وإعداد خطة عمل محدده وذلك لتسليمها للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وفي نهاية الإجتماع وجه المحافظ بضرورة الإستفادة من المحطات التي لم يكتمل إنشاؤها وعددها 4 محطات مياه شرب وصرف صحي وذلك توفيراً للمال والوقت والجهد وتوفير خدمات سريعه للمواطنين وتحقيق الإستفاده القصوى من تلك المشروعات .. تنفيذاً لتعليمات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

 
 
 
 
مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،