خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُفاجئ مركز طب أسرة سواده بفاقوس ويلتقي بالمواطنين
تاريخ الخبر:25 أكتوبر 2021
 

إستكمالاً لجولته المفاجئة لمتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت الخدمية بمركز فاقوس....

فاجأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمركز طب الأسرة بقرية سواده التابعة للإدارة الصحية بفاقوس وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المركز.

اطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف ، للتأكد من إلتزام الأطباء وهيئه التمريض بالنوبتجيات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية ، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 تفقد محافظ الشرقية الصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها ، وكذلك المعمل للتأكد من إجراء أعمال التعقيم والتطهير للأجهزة الطبية المستخدمة حفاظاً علي صحة وسلامة للمترددين علي المركز .

أكد المحافظ على العاملين بمركز طب الأسرة، بحسن معاملة المرضى والمترددين لتلقي العلاج وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم، موجهاً وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

كما حرص محافظ الشرقية على الإستماع لعدد من المواطنين والتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة موجهاً الأستاذ عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس بفحص كافة مطالبهم وتلبية احتياجاتهم في اطار القانون.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،