خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:حفاظاً على طفولتها ومنعاً لعمالة الأطفال ...محافظ الشرقية : إقامة كشك لأسرة الطفلة نورا سائقة التوك توك بقرية 1 بحر البقر بمركز الحسينية
تاريخ الخبر:26 يناير 2021
 

في لمسه إنسانيه وحفاظاً على طفولتها وبراءتها.. قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إقامة كشك لأسرة الطفلة نورا صاحبة الـ 11 عام سائقة التوك توك بشوارع قرية 1بحر البقر بالحسينية وذلك لمساعدتها وأسرتها علي تحمل نفقات المعيشة ومواجهة أعباء الحياة.

جاء ذلك بعد أن تداولت صفحات التواصل الإجتماعي صورة لطفلة تقوم بقيادة توك توك للإنفاق على أسرتها المكونة من 7 أفراد وعدم مقدره والدها المريض على العمل والإنفاق على أسرته نتيجة تعرضه لحادث سير أفقده القدرة على الحركة. 

على الفور كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينه الحسينية ببحث حالة الطفلة على الطبيعة وتقديم كافة أوجه الرعاية لها ولأسرتها حيث تبين أن الأسرة مكونه من سبعه أفراد والوالد كان يعمل كهربائي وأصيب خلال حادث سير بكسر في الفخذين والساقين أفقده القدرة على الحركة والعمل , ليقرر المحافظ إقامة كشك لأسرة الطفلة مراعاة لظروفهم الصعبة وتلبية كافة إحتياجاتهم منعاً لعمل الطفلة بقيادة التوك توك مرة أخرى والذي من الممكن أن يعرض حياتها للخطر.  

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية قام الأستاذ سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الأستاذ سيد رجب مدير فرع جمعية الأورمان بالشرقية بتوفير مكان مناسب بقرية 1 بحر البقر وإقامة الكشك وتزويده بكافة السلع والبضائع اللازمة.

قدمت الطفلة نورا وأسرتها الشكر لمحافظ الشرقية على إستجابته السريعة لهم والموافقة على إقامة الكشك وتزويده بالسلع والبضائع لمساعدتهم علي تحمل نفقات المعيشة وتوفير كافة متطلبات الاسرة.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،