خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:الأجهزة التنفيذية تشن حملات يومية لإعادة الإنضباط بالشوارع وتجميل الشوارع والطرق الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة
تاريخ الخبر:2 أكتوبر 2021

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الإنارة فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع مستوى الإنارة وإستكمال زرع  أعمدة إنارة على الطريق منيا القمح / الزقازيق ، وذلك ضمن خطه تغير الأعمده المتهالكه وصيانه جميع أعمده الإنارة بنطاق المدينة والقرى حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملات التجميل والدهانات وكذلك غسيل البلدورات والأرصفة وري الأشجار بجانب متابعه أعمال النظافة اليومية شملت الأعمال رفع  المخلفات من على طريق هرية الجديد والقديم ومن أمام قريه المسلميه وعزبة الصبان وعزبة ابو طه و من أمام قريه هريه و ميدان عرابى و أمام متحف أحمد عرابى وكذلك أمام الوحده الصحيه بهريه و تم رفع المخلفات من أمام مسجد التوحيد وأمام مقابر هريه وأمام مصنع صبرى وامام مستودع  الشعراوى وأيضا عمل نظافه امام كوبرى كفر عبدالعزيز.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال مخالفة بمنطقة الكونت شديد التابعة لرئاسة المركز حيث تم التحفظ على الخلاطة وكميات من الأسمنت المستخدم في الأعمال المخالفة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع تراكمات القمامة من جميع أنحاء المدينة والطرق الرئيسية و الوحدة المحلية بالأسدية ، قريه تل مفتاح وقريه الشيخ جبيل وطريق مطار أبوحماد.

كما شنت رئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات بالعديد من المناطق لفك الإختناقات المرورية بالشوارع، أسفرت عن رفع ٢٥٤ حالة إشغال وتحرير ٥ محاضر اشغال وضبط ٣٢ حاله وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعديين على حرم الطريق العام.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملات النظافة ورفع القمامة والتراكمات وغيرها من بنطاق مركز فاقوس بكل من الوحدة المحلية ( سوادة - الصوالح - الديدامون - الدميين ) بمتابعة أعمال النظافة اليومية ورفع التراكمات والمخلفات بنطاق الوحدة المحلية بالديدامون وتصليح وتمهيد الطرق، كما تم متابعة العديد من أعمال النظافة ورفع القمامة والتراكمات بعدد من قرى الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز ومنها سوادة مع حملة لرفع الإشغالات بالطريق الرئيسى مروراً بقرية كفر الحاج عمر بمنطقة السوق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس ومسؤلى قسم الإشغالات بالمجلس بالإشراف على حملة لرفع الإشغالات من عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة بمنطقة سوق المدينة ومنها ( النقراشى - نقطة شرطة السوق - مزلقان ترعة السماعنة المردومة - المنيسي - منطقة جامع العطار ) وذلك لفتح الطريق وتوسعته أمام المارة والسيارات وخفض الإزدحام والتكدس بالمنطقة.

 كما قامت مدينة صان الحجر بأعمال النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من نقاط التجميع بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية بالشوارع والأحياء الداخلية للمدينة بحي المسلمية وحى طيبه وشارع بحر صفط وحى ناصر والمنطقة الأثرية و شارع المحطة

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإستمرار أعمال التطوير والرصف بشارع المدارس بالتنسيق مع كهرباء شرق بإزالة الأعمدة والإعلانات المخالفة والإشغالات لتوسعة الطريق ورفع كفاءة الطرق بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة منيا القمح.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بتشغيل نافورة مياه ميدان طلعت حرب ونافوره ميدان الصاغه و متابعة اعمال قص وتقليم الأشجار بمتنزهات الحى بشارع الجلاء  من أجل الأفضل للأهالى،كما تم رفع القمامة من شارع فاروق وشارع العشرين وشارع الجيش وشارع النقراشى وشارع الفلوجه وشارع سعد زغلول وشارع الجلاء وشارع عبدالسلام عارف وشارع عبد العزيز أباظه.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،