خريطة الموقع
Loading...

 
عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:حرصاً على سلامة المواطنين ... ضبط مصنع مواد غذائية ومخابز مخالفة فى حملة تموينية وتفتيشية على المصانع والمخابز بمدينة العاشر من رمضان
تاريخ الخبر:15 سبتمبر 2020
 

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المجازر والمحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

وفى هذا الإطار ،،  قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحمله رقابية وتفتيشية برئاسة احمد ابراهيم مدير الإدارة على المصانع  والمخابز وتم ضبط مخالفات متنوعة وتحرير محاضر ضد أصحابها وبياناتها كالتالى :-

- تحرر محضر جنح ادط ضد صاحب مصنع يقوم بتصنيع الأيس كريم لإدارته مصنع بالمنطقه الصناعية الثالثه بدون ترخيص من الجهات الحكومية ، وتم التحفظ على عدد ٥٠ كرتونه بكل كرتونه ٢٤ قطعه بإجمالي ١٢٠ قطعه على ذمة المحضر.

- تحرر محضر جنح ادط ضد احد أصحاب المخابز التموينيه بالمدينه وذلك لقيامهم ببيع الخبز بدون البطاقات التموينية بقصد التربح.

- تحرر تقرير ضد مخابز مخالفة لعدم مطابقه مواصفات الخبز.

- تحرر تقرير ضد مخابز مخالفة لعدم نظافه أدوات العجين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،