خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يتفقد أعمال الصيانه والترميم والتطوير ورفع الكفاءة الجاريه بمبني الديوان العام
تاريخ الخبر:1 سبتمبر 2021

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن أعمال ترميم وصيانة ورفع كفاءة وتطوير مبنى الديوان العام الجارية تأتي في إطار الحرص على سلامة العاملين والمترددين على الديوان العام لإنهاء مصالحهم ، وتنفيذاً لخطة تطوير المؤسسات الحكومية وتماشياً مع أعمال التنمية التي تشهدها محافظة الشرقية .

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لأروقة الديوان العام للوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ أعمال الصيانة الجارية بالمبنى.

بدأ محافظ الشرقية جولتة بتفقد الأعمال النهائية بالبدروم للتأكد من الإنتهاء منها حيث شملت تفريغ وصب بلاطات جديدة للسقف والإنتهاء من جميع الأعمال ومعالجة الكمرات الأساسية للمبني بعمل تزريع حديد جديد وصب خرسانة على الجزء الحديدي الذي تم الإنتهاء منه .

كما توجه المحافظ لتفقد مكاتب العاملين بالدور الأول وصولاً للطابق الخامس موجهاً بسرعة الإنتهاء من أعمال المعالجة اللازمة للجدران القديمة بدورات المياه والبدء فوراً في إعادة رفع كفائتها تماشياً مع الشكل الجديد للمبنى ، مشدداً علي سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالمبني  طبقاً للمدة الزمنية المحددة مع مراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ والإلتزام بالمواصفات المحددة .

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية  ومسئول الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،