خريطة الموقع
Loading...
 
عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : أتابع مشكلات المواطنين بالتواصل المباشر معهم وعبر وسائل الإعلام المختلفة والواتس آب وأوجه المسؤلين بفحصها والعمل على حلها
تاريخ الخبر:٣٠ نوفمبر 2019
  

في إطار إهتمام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بحل مشاكل المواطنين الواردة عبر وسائل الإعلام و الصحافة الورقية  والمجلات والقنوات الفضائية  لتوجيه  المسئولين بفحصها وحلها فوراً .

وفي هذا السياق ورداً على ما نشر بجريدة المساء تحت عنوان " النقل  " بخصوص شكوى الأهالي من عدم رصف طريق بيشة عامر - تلبانة .. أفادت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح أنه تم رصف الجزء من بداية كوبري مدخل قرية بيشة عامر إلى المصرف الموجود بها حتى نهاية سكن القرية وذلك من خلال خطة النواب ٢٠١٥ -٢٠١٦ حتي نهاية الإعتماد المخصص وجاري إدراج هذا الطريق ثانياً ضمن الخطط القادمة لإعادة رصفه مرة أخرى.       

وبخصوص ما نشر بجريدة " الأخبار" ...تحت عنوان "ردوا علينا  " بخصوص  شكوى  أحد المواطنات ( ن .م) لرغبتها في الحصول علي معاش أفادت مديرية التضامن الأجتماعي بالشرقية  أنه تم تسجيل الحالة بالإستمارة رقم ( ٨١٧٧٥٧١) بتاريخ 4 / 11 /  ٢٠١٩ وتم عمل كشف طبي مميكن لها وجاري الأن فحص الحالة للتأكد من أحقيتها في صرف المعاش من عدمه.            .

هذا وقد أفادت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بخصوص تضرر الأهالي من تراكم القمامة وانتشار الإشغالات بموقف السيارات على ترعة مشتول بمدينة الزقازيق .. أنه تم رفع القمامة حالياً من المكان المحدد بالشكوى و الأماكن المحيطه بها كما يتم رفع القمامة ثلاث مرات أسبوعيا  نهاراً أو ليلآ خلال الفترة الثالثة لرفع القمامة أما بالنسبة للإشغالات يتم المتابعة يومياً لرفع المعوقات من الإشغالات وفتح الطريق أمام المارة بالتعاون مع قسم الإشغالات بالمركز وحي ثان الزقازيق وشرطة المرافق وبذلك تم إزالة أسباب الشكوي ...جاء ذلك ردا علي ما أذيع بقناة الحدث اليوم من خلال برنامج " أمن وأمان "

وتفاعلا مع ما نشر بجريدة الأخبار بمقال " يا ريت " بخصوص شكوي أحد المواطنين ( ا. ح) من تضرره   بعدم تمكينه من أرضه  الزراعية بناحية كفر السيد محمود التابعة للوحدة المحلية ببني عياض لإستيلاء بعض الأفراد عليها

أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير أنه تم إخطار مركز شرطة أبو كبير بالكتاب رقم ( ٣٨٤٤) بتاريخ 27 / 11 /  ٢٠١٩ حيث أنه جهة الإختصاص في تنفيذ الأحكام.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،