خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية مش عاوز أشوف مسئول في مكتبه وإحالة وقائع الإهمال والفساد للنيابة العامة
تاريخ الخبر   :13 سبتمبر 2018
 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة التواجد الميداني في الشارع ليشعر المواطن بوجود المسئول لتلبية إحتياجاته الأساسية وحل مشاكله اليومية وقال : مش عاوز أشوف مسئول قاعد في مكتبه محدش يعتمد على الورق والتقارير وإنزلوا بنفسكم الشارع وتعرفوا على مطالب الناس .. جاء ذلك خلال إجتماعه بمديري المديريات الخدمية بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وقرر محافظ الشرقية إحالة وقائع الإهمال والتقصير في العمل للنيابة العامة مؤكداً أنه لن يسمح بالتستر على فاسد أو مقصر مطالباً بضرورة التنسيق بين جهات العمل لمراجعة المحلات والمنشآت التجارية للتأكد من حصولها على الترخيص والسجل التجاري والبطاقة الضريبية وشهادات صحية للعاملين وتطبيق القانون على المخالفين ، وقال لا رحمة مع مخالف .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى