خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:حرصاً على صحة أبنائنا الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.. غلق وتشميع ( ٣ ) مراكز للدروس الخصوصية بمركز ديرب نجم
تاريخ الخبر:6 أغسطس 2021

شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم الإشغالات ورخص المحلات بالمجلس ومرافقه لجنة من ديوان عام المحافظة للمرور على مراكز الدروس الخصوصية بنطاق المركز، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع ( ٣ ) مراكز للدروس الخصوصية  بشارع الشونة وعزبة عمران و التحفظ على الأدوات الموجودة بالمراكز من كراسي وطرابيزات و تحرير ( ٣ ) محاضر لأصحابها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجهات المعنية لتقديم الخدمات الطلابية فضلاً عن إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر القرار  رقم ٣٤٢٨ لسنه٢٠٢١ بتشكيل لجنة للمرور بصفة دورية على كافة مراكز الدروس الخصوصية والحضانات والمكتبات للتأكد من غلقها وضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،