خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:الأجهزة التنفيذية تنفذ حملات يومية لإزالة تعديات البناء المخالف ورفع الإشغالات ومتابعة الإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا وفرض سيادة القانون على الجميع
تاريخ الخبر:29 يوليو 2021

تكثف الأجهزة التنفيذية والأمنية جهودها على مدار اليوم لضبط المتعديين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى ومتابعة حركة الشوارع ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظاً على سلامة المواطنين..

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بكفر ايوب سليمان  والقسم الهندسي بالوحدة بحملة إزالة فى المهد لحالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن بناء سور بناحيه جلفينا (الكتيبه شرق) على مساحة 50 متر وتمت الإزالة على نفقه المخالف ورد الشئ إلى أصله.

وفي سياق متصل شنت رئاسة المركز حمله لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وأسفرت الحملة عن رفع (٥١) إشغال مخالف فراشه فرح بالطريق العام لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجُديدة بحملة إزالة تعديات لبناء منزل دور واحد بالطوب الدبش على أرض زراعية على مساحة ٩٠م خارج الحيز العمراني وتم الإزالة كلياً حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة المركز بحمله لرفع وإزالة كافة الإشغالات المخالفة بنطاق المدينة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط  ٤٧ حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات بميدان عرابى وميدان التحرير ونفق المشاه بالمحطه وشارع البوسطه وشارع مولد النبي وشارع المكتبات وشارع نعيم والمنتزه وشارع الجلاء وشارع حلقه السمك ومنطقة ابو عميره وأسفل الكوبرى العلوى كما تم مداهمة أحد الكافيهات بمنطقة الحريرى والتى تخالف قرارات الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا  بتقديم الشيشه لروادها وتم مصادرة الشيش وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،