خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بالذكرى التاسعة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة
تاريخ الخبر:22 يوليو 2021
 

بعث الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة جاء فيها " يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لانتصارات القوات المسلحة والإرادة المصرية.

وبهذه المناسبة المجيدة والذكري الخالدة التي نستلهم منها القيم الاصيلة والمبادئ الرفيعة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية ، ونعاهدكم عهد الأوفياء علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، داعين المولي أن يوفقكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.

دمتم لنا يا فخامة الرئيس وللعالم من حولنا مدافعاً عن الحق محققا لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه.

كما بعث المحافظ برقية تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الاستثمار والإصلاح الإداري بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،