خريطة الموقع
Loading...
 
عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : لإعاده الإنضباط لشوارع مدينه الزقازيق.. حملات مكبره لضبط التكاتك المخالفه للترخيص وخطوط السير
تاريخ الخبر:9 أكتوبر 2019
  

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بتكثيف الحملات المفاجئة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير وإتخاذ مايلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الإنضباط لشوارع مدن المحافظة.

جاء ذلك بعد أن قد قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية اليوم بشوارع مدينة الزقازيق للإطمئنان على الحالة العامة للنظافة ، ومتابعة الحركة المرورية تلاحظ له إنتشار عشوائي لمركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية بمدينة الزقازيق وعدم إلتزام أصحابها بإشتراطات الترخيص وخط السير المحدد لها مما تسبب في إعتراض طريق المارة وتعطيل حركة المرور ، ليصدر المحافظ أوامره لرجال المرور بمصادرة المركبات المخالفة وشن حملات مفاجئة بالتعاون مع الإدارة العامة للمواقف لضبط مركبات التوك توك المخالفة لإعادة الإنضباط للشارع .

وعلي الفور قام رجال الإداره العامة للمرور بتنفيذ تعليمات المحافظ  حيث قامت وحده مرور المدينه بالزقازيق بضبط عدد من التكاتك تم التحفظ عليهم ليتم إيداعهم بالإداره العامه لمرور الشرقيه لإتخاذ الإجراءات القانونيه حيالهم وتستمر الحمله بمدينه الزقازيق بالتوازي مع المراكز الاخري لحين الوصول للإنضباط المروري بشوارع المحافظه.

وكان محافظ  الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ، ‏بعدم التهاون مع المخالفين من أصحاب الـ"توك توك" لخطوط السير، وتطبيق قرار مصادرة الـ"توك توك" المخالف مع ‏توقيع غرامه مالية على سائقه في حالة سيره عكس الاتجاه أو ثبوت ‏عدم الترخيص ومخالفة قانون المرور واتخاذ كافة الإجراءات ‏القانونية حيال المخالفين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،