خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : حملات تموينية ورقابية على المطاحن للتأكد من مطابقة الدقيق للمواصفات القياسية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
تاريخ الخبر   :27 يوليو 2018
 

أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على المطاحن والشون  للتأكد من مطابقة الدقيق للمواصفات القياسية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين ومكافحة ظاهرة الغش التجاري ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ..

 وفى هذا الإطار.. تم تشكيل حملة مكبرة من مديرية التموين بالشرقية إدارة الرقابة التموينية قسم صيانة الحبوب برئاسة السيدة الأستاذة فايزة عبدالرحمن مدير المديرية وكلاً من ا / عبدالوهاب عبدالرحيم رئيس قسم الصيانة والسادة المفتشين بالمديرية أحمد ابراهيم حسن ، عبدالله عبدالله ابراهيم ، سعيد عطيه محمد أسفرت عن ضبط عدة مخالفات بياناتها كالأتى :

تحرير مخالفة نقص وزن فى أوزان شكائر الدقيق بمطحن بمتوسط 565 جرام بالشيكارة الواحدة مما يستوجب دفع غرامة مقدارها 720000 جنيه غرامة مستحقة على الشركة التابع لها المطحن .

تحرر المحضر (رقم 34212 ) جنح بلبيس ضد أمين شونة تابعة لشركة مطاحن شرق الدلتا وذلك لإستيلائه على كمية من القمح مقدارها 10.617 طن .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى