خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُتابع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء جاهزية لجان إمتحانات الثانوية العامة بالمدارس بنطاق المحافظة للعام الدراسي الحالي 2020 / 2021
تاريخ الخبر:4 يوليو 2021

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء جاهزية لجان إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020 /2021  إستعداداً لإنطلاقها يوم السبت 10 / 7 / 2021 والمستمرة حتى 5 / 8 / 2021 لتوفير بيئة صحية وآمنة حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب و إنتظام سير الإمتحانات.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم اليومية بمقر اللجان المخصصة لعقد إمتحانات الثانوية العامة مع مراعاة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الطلاب والمراقبين والمشرفين على الإمتحانات للكمامة الواقية حرصاً على سلامتهم من فيروس كورونا..

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بمراجعه مصادر الطاقة داخل اللجان والتأكد من عملها بكفاءة عالية، وتوفير المراوح ومياه الشرب ومصادر للكهرباء بديله في حالة حدوث انقطاع للكهرباء خلال تأدية الطلاب للإمتحانات حتى لاتؤثر على انتظام سير الإمتحانات.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن برفع كافة الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين والتأكد من سلامة كافة المرافق بجميع المدارس التي بها لجان إمتحانية والتعامل الفورى مع أي مشكلات تؤثر بالسلب على انتظام سير الإمتحانات لافتاً إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينه وحي لمتابعة سير إمتحانات الثانوية العامة ورصد أي أحداث طارئه والتعامل الفوري معها

وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات المحافظ..شنت الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن المحافظة حملات النظافه ورفع المخلفات داخل وخارج اللجان بالمدارس المخصصة لعقد إنتخابات الثانوية العامة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين حول المدارس لتوفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لأبنائنا الطلاب لتأدية امتحانات الثانوية العامة بسهولة ويسر .

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمراجعة كشافات الإضاءة والتأكد من توافر مياه الشرب والتهويه الجيده و طفايات الحريق وأدوات التطهير والتعقيم داخل اللجان..

يذكر أنه من المقرر أن يؤدي 45 ألف طالب وطالبة الإمتحانات أمام 162 لجنة موزعة على مستوى 19 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،