خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : تسليم (168) شهاده أمان مقدمة من المجلس القومي للمرأة للسيدات المستحقات من المعيلات والأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل بمركزي فاقوس والحسينية والقري التابعة لهما
تاريخ الخبر   :17 يوليو 2018
 

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن شهادة أمان  تستهدف في الأساس توفير حماية تأمينية لمن ليس لهم دخل ثابت، والمرأة المعيلة، وللعمالة الموسمية والمؤقتة، والعمال بما يضمن إستقرار أسرهم في حالة الوفاة، و متاحة أمام جميع المصريين، بشرط أن يكون المواطن في الفئة العمرية بين 18 و59 سنة.

وفي هذا الإطار قام فرع المجلس القومي بالشرقية برئاسة الدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة  بتسليم عدد (168) شهاده أمان للسيدات المستحقات من المعيلات والأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل من اللاتي لاتشملهن مظلة تأمينية والعمالة غير المنتظمة في مركزي فاقوس والحسينية والقري التابعة لهما  ..

ومن جهتها أوضحت الدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة أن تسليم شهادات أمان  تعد هديه من المجلس القومي للمرأه  الشرقاوية المعيلة  حيث توفر مظله تأمينية للأسرة و الأبناء في حالة الوفاة والحصول على معاش يكفل حياه كريمه لعائلة المؤمن عليها ، كما يتم اجراء سحب كل 3 شهور علي هذه الشهادات للفوز بمبلغ 10 آلاف جنية لعدد كبير من الشهادات .

وأشارت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة أن الفرع قد قام باستخراج عدد (2595) شهادة أمان للسيدات في مختلف مراكز المحافظة ، وتم توزيع 850 شهادة حتي الآن وجاري توزيع هذه الشهادات علي السيدات المستحقات  بنطاق دائرة المحافظة .

 

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى