خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يستجيب لشكوى الأهالي..ويأمر بشن حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة من حي السلخانة بمدينة بلبيس
تاريخ الخبر:20 يونيه 2021

 أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بشن حملة نظافة لرفع تراكمات القمامة المبعثرة بحي السلخانة والتي تتسبب في إنتشار الرائحة الكريهة والحشرات الضارة، حفاظاً على بيئة صحية خالية من  الأمراض والفيروسات.

وكان "واتس آب" المحافظ قد أستقبل شكوى من أهالي مساكن السلخانة بمدينة بلبيس يتضررون من تراكمات كومات القمامة بقطعة أرض فضاء وسط المساكن والتي تتسبب في انتشار الأمراض والأوبئة مما تشكل خطراً علي صحه الأهالي.

وعلي الفور، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حمله نظافة مكبرة بحي السلخانة بنطاق المدينة بالتنسيق مع قسم تحسين البيئة وبإستخدام لودر ومعدات الحملة الميكانيكية لرفع القمامة المتراكمة والمتبعثره بالشارع فتم رفعها بالكامل وتنظيف المكان حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى لشوارع المدينة.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي بأكمله لا يدخر جهداً في العمل علي بحث وحل أي من شكاوى المواطنين الواردة إليه عبر أي قناه من قنوات التواصل المتاحة للمواطنين لتقديم شكواهم، مؤكداً أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفوري مع الشكاوي الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم في تحقيق مصلحة المواطنين.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،