خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:تقديراً لتفوقه الدراسي وتلبيه لمطلبه ....محافظ الشرقية يمنح أول مُعيد بكلية التربية الرياضية من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان وحدة سكنية ضمن وحدات الإسكان الأولى بالرعاية
تاريخ الخبر:17 يونيه 2021
 

منح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور عبد الله شكري موسي من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان ، والذي تم تعينه معيداً بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق وحدة سكنية من الإسكان الأولي بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان ، تقديراً لتميزه وتفوقه الدراسي وتحقيقاً لمطلبه خلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج التاسعة والمذاع عبر القناة الأولي الفضائية.

أشاد المحافظ بالدور الرائد الذي تقوم به مديرية التضامن بالشرقية لتقديم كافة أوجه الرعاية لأبناء دور الرعاية وتوفير المناخ المناسب والجو الملائم للتنشئة الأخلاقية والتعليمية والتربية المتوازنة لهم وتعويضهم عن الظروف القاسية التي مروا بها قبل إنضمامهم لهذه الدور.

ثمن محافظ الشرقية الجهد المبذول من قبل القائمين على دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان والإخلاص الذي ظهر جليا ومتجسدا في تفوق أحد أبنائها ليسجل إسمه في لوحة شرف المتميزين كأول مُعيد جامعي بجامعة الزقازيق من أبناء الدار.

ومن جانبها أوضحت المهندسة عبير عبد القادر مديره إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة أن الشقة ضمن الوحدات السكنية الأولى بالرعاية ومكونة من غرفتين وصاله ومطبخ ودورة مياه وجاري الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لتخصيص الوحدة السكنية للدكتور عبد الله شكري الميعد بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق .

قدم المعيد عبد الله شكري الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية لإستقباله له اليوم واستجابته وتحقيقه لمطلبه معبراً عن إمتنانه لتحفيز المحافظ له لإستكمال مشواره الدراسي والحصول على الماجستير والدكتوراه.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،