خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : مجازاة (117) طبيب وصيدلي وفني بمستشفى ههيا المركزي
تاريخ الخبر   :12 أكتوبر 2017

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة (117) طبيب وصيدلي وفني بمستشفى ههيا المركزي بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم مقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن  أو عذر قانوني ..

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجيء على مستشفى ههيا المركزي و  تبين عدم تواجد (117) طبيب  وصيدلي وفني بالمستشفى أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بمواعيد الإنصراف بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم  ..

وشدد المحافظ على  ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية  بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى