خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:إستمرار حملات إزاله التعديات على الأرض الزراعية والإعلانات المخالفة من الشوارع بمختلف مراكز ومدن المحافظة
تاريخ الخبر:24 مايو 2021
 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق كل مركز ومدينه حرصاً على حق الدولة والشعب.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن باستمرار حملات رفع الأشغالات المخالفة والإعلانات غير المرخصة بالشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الشكل الحضارى والجمالى للمدن.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ...تمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسماعنة ومسؤلى الجمعية الزراعية والقسم الهندسى بالوحدة من تنفيذ إزالة بناحية قرية غزالة عبدون عبارة عن سور من جهتين بالطوب الابيض بمساحة ٧٠ م وارتفاع ١,٥ م خارج الحيز العمراني باسم المواطن ( ا ع خ ) وتمت الإزالة الكلية على نفقة المخالف.

كما شنت رئاسه المركز حمله بحضور مسؤول قسم الاعلانات بالمجلس لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة حيث تم رفع (  ١٧ ) اعلان مخالف.

وفي سياق متصل.. تمكنت رئاسة مركز ومدينه ديرب نجم من ازالة تندة حديدية بحوامل داخل سور مخالف مُقامه على ارض زراعية بمساحة ١١ سهم بمنشأة قاسم التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،