خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:منظومة الشكاوى بمحافظة الشرقية تستقبل (91440) شكوى خلال الفترة من 1 / 9 / 2018 حتى 1 / 5 / 2021
تاريخ الخبر:16 مايو 2021
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إن منظومة الشكاوى بالمحافظة أستقبلت (91440) شكوي واردة لمكتب خدمة المواطنين وبوابة الشكاوى الحكومية الموحدة وإدارة المتابعة الميدانية فى الفترة من 1 /9 /2018 حتى 1 /5 /2021 ، تم الرد علي 88156 شكوى منها بنسبة  96٪ ، فضلاً عن إستقبال المنظومة (2884) شكوى خلال شهر أبريل الماضى تم الرد على (2527) منها بنسبة 87% بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجاري فحص باقى الشكاوى للرد عليها لسرعة الاستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوي الخدمة المقدمة لهم وانجازها بأقصي سرعة وتقديمها للمواطنين بشكل لائق.

وفى سياق متصل أوضح محافظ الشرقية  على أهمية الدور الذي تقوم به منظومة الشكاوى والتى  تُعد واجهة حضارية للمحافظة وتعبر عن رغبتها فى تحقيق التواصل المستمر بين الدولة و المواطنين  فضلاً عن دورها الفعال فى تخفيف المعاناة عن كاهل  المواطنين بإيصال شكواهم إلى الجهات المسئولة والمسئولين من خلال التواصل مع مختلف الوزارات والهيئات لفحصها ووضع حلول عاجلة لها فى إطار القانون.

وأضاف المحافظ أن الهدف من هذه الجهود هو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وكذا تلبية احتياجاتهم  فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

والجدير بالذكر إن الشكاوى التى أستقبلتها منظومة الشكاوى تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،