خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يهدي 500 شهادة أمان للأسر المستحقة من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة مقدمة من جمعية الأورمان
تاريخ الخبر   :30 مايو 2018
 

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتوزيع 500 شهادة أمان على 500 أسرة مستحقه من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة مقدمة من جمعية الأورمان مشاركة منها في تفعيل مبادرة شهادة أمان لتوفير الرعاية والحماية الإجتماعية للأسر المستحقة والأقل دخلاً بنطاق دائرة المحافظة .. جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور العميد حسن الشاذلي مدير فرع جمعية الأرومان بالشرقية  اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ  و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية واللواء  عصام جاد الله السكرتير العام المساعد للمحافظة  ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدداً من شباب الشرقية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

أشاد المحافظ بمبادرة جمعية الأورمان وتحمل قيمة الشهادة المقدمة للأسر المستحقة من الأرامل والمطلقات وذوي الإحتياجات الخاصة والأقل دخلاً بنطاق دائرة المحافظة مؤكداً أن الجمعية إستطاعت أن تضع إسمها على لوحة شرف العمل الأهلي وتنمية المجتمع ..

ومن جهته أكد العميد حسن الشاذلي مدير فرع جمعية الأورمان بالشرقية أنه تم إختيار الحالات المستحقة بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة لتقدم لها شهادة أمان لتمتد قائمة الإهتمام بالفئات المستحقة بالمجتمع لتوفير  حياه كريمة .

 

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى