خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:تزامناً تطبيق الإجراءات الإحترازية لمكافحة كورونا..الأجهزة التنفيذية تنفذ إزالة ٦ تعديات على الأراضى الزراعية بمساحة ١٨٢٠ متر بنطاق المحافظة
تاريخ الخبر:8 مايو 2021

 شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق حرصاً علي حق الدولة والشعب.

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ...تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل والقسم الهندسي بالوحدة من إزالة شده خشبية لقواعد وسملات بقرية البساتين علي مساحة ١٢٠متروتمت الازاله كليا و ردم القواعد واتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة لإزالة حالة بناء بدون ترخيص بناحية الوحدة المحلية بقرموط صهبرة عبارة عن فك شدة خشبية لاعمدة الدور الثالث العلوي على مساحة ( ٢٠٠م ) دون الحصول على ترخيص وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.. وفي سياق متصل تم ازالة البلدورات المتواجدة امام كنيسة مارجرجس بديرب نجم .. وفتح الطريق منعا لتزاحم والتكدسات تيسيراً على حركة المواطنين وإيجاد السيولة المرورية.

كما قامت رئاسة المركز بازالة بناء بدون ترخيص بقرية منشأة صهبرة عبارة عن فك شدة خشبية لاعمدة الدور الثالث العلوي على مساحة ( ٢٢٠م ) دون الحصول على ترخيص وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

وتمكنت رئاسة مدينة صان الحجر من قف أعمال بناء مخالفة بدون ترخيص بمنطقة كوبرى الحاج احمد على مساحه 150 متر عبارة عن دور أول علوى وتم فك الشدة الخشبية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما شنت رئاسه مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الازالات حملة إزالة ليلية بناحية منطقة مفارق الشرطة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق حيث تم إزالة سور من اربع جهات وبداخلة غرف علي مساحة 6 قيراط وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه أبوكبير بإيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بالبناء المخالف علي الارض الزراعية مستغلاً إنشغال الأجهزة التنفيذية بمتابعة تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية اعمال التطهير والتعقيم حيث قام أحد المواطنين بقرية الزرزورية التابعة للوحدة المحلية بهربيط بالبناء علي الارض الزراعية علي مساحة ٨٠ م وعلي الفور تمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،